القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مباريات تم أعادتها مره أخري بسبب أخطاء تحكيمية ومنها بقرار من الفيفا


كل مباراة وبأخطاء تحكيمية فادحة تصل الي التعمد الواضح لخساراة الزمالك وليست مره أو مرتين يخرج علينا مجلس الفساد الكروي برعاية ابوهشيمة يؤكد لنا لا يوجد حاجه اسمها اعادة مباراة بسبب خطأ تحكيمي و كأن كٌتب علي الزمالك الأخطاء التحكيمية .





كان علي زمالك نيوز البحث في دفاتر الفيفا والدوريات الأخري للتأكد وفوجئنا بإعادة مباريات بسبب أخطاء تحكيميه لا ترتقي بدرجة الأخطاء التي يتعمد بها التحكيم المصري ضد الزمالك .


- ليس الوقت ببعيد ففي الشهر الماضي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، إعادة مباراة السنغال وجنوب أفريقيا التي أقيمت في نوفمبر الماضي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

قرار الفيفا يأتي بعد تأكديات المحكمة الرياضية، في إدانة الغاني جوزيف لاميتي حكم اللقاء وقتها بإحتسابه ركلة جزاء لجنوب أفريقيا لا أساس لها من الصحة وهنا ركلتي جزاء لا أساس لها من الصحة.

- في 2005 ألغى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) نتيجة مباراة البحرين و أوزباكستان في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم وأمر بإعادة المباراة في أعقاب خطأ تحكيمي.




وقال الفيفا ان الحكم الياباني توشيميتسو يوشيدا ارتكب "خطأ فنيا" بإلغاء ركلة جزاء لأوزبكستان ومنح البحرين ركلة حرة بدلا من إعادة ركلة الجزاء.

- في الدوري السعودي عام 2016، وقع الحكم تركي الخضير، في خطأ في تلك المباراة بعدما منح نايف هزازي، لاعب نادي القادسية البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 86 من عمر المباراة، إلا إنه لم يطرده حتى الدقيقة 91، حينما تدارك الخطأ بعد تنبيه من الحكم الرابع للمباراة، ويشهر له البطاقة الحمراء ويطلب منه مغادرة الملعب، وهو ما تسبب في إعادة المباراة.




-

تعليقات

close