القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

احد الشروط لنيل شرف التحكيم الدولي مجاملة الأهلي و معاقبة الزمالك


في قراءة سريعة لدفاتر اتحاد الكرة و لجنة الحكام تلاحظ أن جميع الحكام التي عليهم علامات إستفهام كبيرة بسبب أخطائهم التحكيمية التي عن قصد و للمرة الثانية عن قصد متعمد سواء بمجاملة الأهلي أو عقاب الزمالك  جميعهم ينالو شرف التحكيم الدولي ، وكأن أحد شروط التحكيم الدولي هي مجاملة الاهلي في كذا ضربة جزاء وهميه لمساعدتهم في الحصول علي الدوري ، وليس ذلك فقط بل عقاب الزمالك في كذا ضربة جزاء علشان نبعدهم عن المنافسة ورئيسهم راجل طيب هيتنرفز شوية وهيطلع يقول هنسحب من الدوري ونسلط عليه اعلامنا الاحمر اعلام المصريين وفي الأخر هيقول هترجع المرادي .





كلنا نعلم الحكم ابراهيم نور الدين صاحب علقة الفيصلي الاردني السخنة التي اثلجت قلوبنا نوعا ما ، بالله عليك ياللي بتقرء ومتضايق قوي من كلمة اثلجت قلوبنا وبينقح عليك عرق الوطنية الزائفه علي حكم فاسد سود سمعة الكرة المصرية في الأوساط العربية و الافريقية ،  تخصص مجاملة الاهلي في المباريات الصعبة ، فكلنا نعلم ضربات جزاءه الشهيرة مع الاهلي في المباريات الصعبة ليحسم بها الاهلي الثلاث نقاط و اخرها اشهر ضربة جزاء في التاريخ امام المقاصة لصالح الاهلي كلنا فاكرنها طبعا.

من الصدف الغريبه ان هذا الحكم ينال شرف التحكيم الدولي الذي اصبح كما قلنا احد شروطة في مصر هي مجاملة الاهلي و عقاب الزمالك .

- نأتي لحكم أخر و هو جهاد جريشة ، جهاد جريشة تخصص أخر وهو معاقبة الزمالك و اعمل نفسك نايم او اعمل نفسك مشفتش حتي لو اللاعب مسك الكرة بأيده او افتكر انه بيلعب مباراة كره طائرة وانته قدامه بخطوتين عادي  ، و كلنا نعلم واقعة مباراة المقاصة و الزمالك و الأزمة الشهيرة .
من الصدف الغريبة اه و الله من الصدف الغريبة ان هذا الحكم ينال شرف التحكيم الدولي الذي اصبح كما قلنا احد شروطة هي مجاملة الاهلي او معاقبة الزمالك .





- نأتي لحكم واضح كان عايز يبصم بالعشرة أنه ولاءة الأول لاتحاد الكرة و لجنة الحكام وأحسن واحد يقدر يطبق الشرط ده الحكم الدولي محمود بسيوني ، اه والله الحكم الدولي ، والله العظيم حكم دولي ، انا عارف اهلاوي و زملكاوي مش مصدقين بس و الله حكم دولي ، حكمنا محمود بسيوني كان عامل اللي عليه وزياده قوي ضربات جزاء وهمية  علي اخطاء لصالح الزمالك يحسبها لطنطا عادي ، ومش اكتفي بضربة جزاء وهميه لأ ، خلاها اتنين .

من الصدف الغريبة ان هذا المحمود البسيوني حكم دولي أيضا و كأن شرف التحكيم الدولي اصبح إما مجاملة الأهلي أو معاقبة الزمالك .
الزمالكاوي زيكم ومحروق دمه عاطف الحويتي 

تعليقات

close