القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

حكام مصر السابقين بالإجماع أخطاء مباراة طنطا تصل الي التعمد وغير مفهومه


في تقرير خاص قام فريق عمل زمالك نيوز بعمله لمعرفة أراء حكام مصر السابقين في القرارات التحكيمية لمباراة الزمالك و طنطا الاخيرة التي كانت سبب واضح في تعادل طنطا مع الزمالك و إخراج الفريق عن التركيز .





قال الحكم المصري ورئيس لجنة المسابقات السابق جمال الغندور ، قرارت حكم مباراة الزمالك و طنطا محمود بسيوني غير مفهومه و أخطاء تصل الي كارثية و الكيل بمكيلين ففي نفس الوقت الذي يحتسب ضربة جزاء وهميه بتداخل لاعب طنطا مع لاعب الزمالك  لم يحتسب فاول علي حدود المنطقة للاعب الزمالك مؤيد العجان لنفس التداخل ، وفي نفس الوقت و المباراة التي يحتسب فيها ضربة جزاء وهمية من وحي خياله علي تلامس احمد توفيق لاعب الزمالك للاعب طنطا لم يحتسب ضربة جزاء للاعب مدبولي بتداخل أوضح وصريح .

وتابع جمال الغندور أقصد بكلامي هذا أن حكم اللقاء كان غير محايد في قراراته التي هي نفس القرارات في مباراة واحدة مما يعني انها تصل الي درجة التعمد ضد الزمالك .

وفي نفس الثياق وبالإتصال بالحكم الدولي السابق احمد الشناوي أكد أن ركلتي جزاء طنطا لا أساس لهما من الصحة وليس فقط ركلتي الجزاء بل كانت أخطاء تحكيمية طوال المباراة ضد الزمالك من حكم المباراة محمود بسيوني .





وأستعجب الخبير التحكيمي احمد الشناوي من أخطاء التحكيم المتكرره ضد الزمالك وجميعها من حكام دوليين و كأن وصولك للتحكيم الدولي يجب أن تخطئ في مباريات الزمالك .

وفي إتصال بالحكم الدولي السابق كمال ريشة قال و بإختصار حكم المباراة تعمد إحراج الزمالك وخروجه بهذة النتيجة لأسباب يعلمها هو نفسه .

تعليقات

close