القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

حسين لبيب: حسمت موقفي للمنافسة علي مقعد رئيس نادي الزمالك

 


كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق موقفه من خوض الانتخابات المقبلة لمجلس إدارة القلعة البيضاء، والمقرر إجرائها يوم 20 أكتوبر المقبل.

تصريحات حسين لبيب

وفي تصريحات تليفزيونية قال حسين لبيب، إنه حسم قراره بخوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن سينافس في الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة النادي، وذلك على رأس قائمة انتخابية.


وأضاف لبيب أن هدفه مصلحة الزمالك وليس لديه هو وأفراد قائمته أي مصلحة شخصية، مشددًا على أنه يتمنى عودة نادي الزمالك للمنافسة على مستوى كل الألعاب الرياضية.


واستطرد لبيب قائلا إن هناك مؤيدين ومحبين لنادي الزمالك هدفهم عودة النادي لوضعه الطبيعي، دون أن يشترطوا الظهور في الصورة خلال مساعدتهم للنادي.


ورفض لبيب الحديث عن كواليس الجلسة التي جمعته مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، مشيرًا إلى أنه يفضل أن يبقى ما دار بينه وبين مدرب الفريق الأبيض داخل الغرف المغلقة دون تداوله أمام وسائل الإعلام، خصوصًا وأن يمس أحد الفرق الرياضية الهامة بنادي الزمالك.


وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد فتحت باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء قبل أيام، على أن يستمر تلقي طلبات الترشيح حتى يوم الأحد المقبل، فيما تُجرى الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل خلال اجتماع الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

تعليقات

close