القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

أحمد سليمان: المنافسه مع حسين لبيب شريفه و هذة أول صفقات الزمالك حال فوزي

 


قرر أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق، خوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، والتي ستجرى في 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية: "قررت خوض الانتخابات على مقعد الرئيس، ومجلس الإدارة المقبل هو الأصعب.. والزمالك يحتاج لبدء العمل بشكل عاجل لحل أزماته"

وواصل: "القصة تتوقف على الأمور المادية والأهم هو حل أزمة القيد، يجب أن نتحرك سريعا وهذا الموضوع يحتاج لجهد كبير وتواصل مع الاتحاد الدولي (فيفا) لرفع الإيقاف عن الزمالك".

وأضاف: "في عام 2014 عندما تم انتخابي في مجلس مرتضى منصور، وتسلمنا النادي وفي خزينته 60 ألف جنيه، لكننا نجحنا خلال 6 أشهر في توفير 50 مليون جنيه وحققنا الدوري والكأس".


وعن المنافسة المتوقعة مع حسين لبيب في الانتخابات، قال: "كلنا يد واحدة، وتحدثت مع لبيب حوالي 6 أو 7 مرات بخصوص أزمات الزمالك، والمنافسة بيننا شريفة للغاية".


وأتم: "أنا حزين على الوضع الحالي للزمالك، ومستعد لعمل أي شيء من أجله لأنه هو من صنع أحمد سليمان.. وأتمنى أن يقف الجميع خلف القلعة البيضاء".

وأضاف سليمان أن الصفقة الأولي للفريق هي الحفاظ علي قوام الفريق الأساسي مشددا أن الفريق يمتلك عناصر أساسية مثل فتوح و زيزو وشيكابالا وبقائهم أمر ضروري. 

تعليقات

close