القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

أخبار الزمالك اليوم في الصحف : رحيل زيزو وسفر أوسوريو و الراحلين عن الزمالك

 


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك اليوم وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.

اليوم السابع: تحديد قائمة الراحلين

 حدد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفى الحالى، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب مع مسئولي الزمالك، منذ ساعات، قبل سفره إلى بلاده الاثنين المقبل لقضاء إجازة هناك قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتقرر سفر الكولومبي أوسوريو إلى بلاده الاثنين المقبل لقضاء إجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يعود المدير الفني الكولومبي إلى القاهرة قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بـ48 ساعة.

وعقد أوسوريو جلسة مع مسئولي الزمالك للحديث عن الاستعداد للموسم الجديد، تضمنت تحديد المدير الفني أسماء اللاعبين الذين يرحب برحيلهم، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ليقوم مسئولو النادى بالبحث عن أفضل طريقة لتحقيق رغبات المدير الفني وترتيب الأوضاع لوفق لرؤيته الفنية لمستقبل القلعة البيضاء الكروى.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل، وعقد المدير الفني اجتماعات فى الآونة الأخيرة مع أفراد جهازه المعاون لمناقشة ملامح فترة الإعداد للموسم المقبل.

واستجاب مسئولو نادى الزمالك لطلبات أوسوريو، وعلى رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى، خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التي كانت عائقاً فى التعاقد مع الصفقات الصيفية. وطلب أوسوريو من مسئولي نادى الزمالك عدم التفريط فى خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية فى الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منه فى بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب في الموسم الجديد.

الوطن: قصة رحيل زيزو


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف مفاوضات نادي الشباب السعودي مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تقدم الأخير بعرض جديد خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حسم انتقاله إلى الدوري السعودي.

أكد المصدر أن اللاعب ووالده في محاولات للضغط على الزمالك من أجل الرحيل، وخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، وبالفعل اجتمعا مع الإدارة خلال الساعات القليلة الماضية وتمسك والد زيزو باحترافه في السعودية.

وأشار المصدر إلى أن والد اللاعب عرض التنازل عن جزء من مستحقاتهم من أجل السماح لزيزو بلرحيل، إلا أن موقف النادي كان واضحا من خلال رفض الإغراءات المادية والتمسك ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

ورفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك مجرد مناقشة فكرة رحيل أحمد سيد زيزو وترك الفريق في الفترة الحالية.


أضاف المصدر: «أحمد سيد زيزو لم يوقع لنادي الشباب السعودي، وما يتردد في هذا الشأن غير صحيح بصورة نهائية، إلا أن اللاعب لا يزال يتمسك بالانتقال إلى الدوري السعودي».

واستقر الجهاز الفني للزمالك، على تمديد الراحة السلبية التي منحها للاعبين حتى نهاية الشهر الجاري ليحصل اللاعبون على راحة 25 يوما بدلا من 20 يوما، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 1 سبتمبر المقبل استعدادا للموسم الجديد.

المصري اليوم: تأجيل الصفقات الجديدة


استقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم ضم أي صفقات جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على عدم تدعيم الفريق بصفقات جديدة، في الانتقالات الصيفية الجارية، لحين حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي، وحسم تجديد التعاقد مع الثنائي أحمد فتوح، الظهير الأيسر ومحمد صبحي، حارس المرمى.

تعليقات

close