القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

6 غيابات عن الأهلي في مباراة القمة أمام الزمالك

 


يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعدد من لاعبيه، خلال مباراته المرتقبة القادمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، المقررة الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الإسبوع العاشر لبطولة دوري NILE.


وعلم «الزمالك نيوز » أن التقرير الطبي الذي قدمه الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة الزمالك، بسبب الإصابة.


ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الزمالك 6 لاعبين، يأتي على رأسهم محمد الشناوي، قائد وحارس الفريق، بجانب إمام عاشور، لاعب خط الوسط الذي يغيب بسبب جراحة في الكتف، فيما انضم مروان عطية لقائمة الغيابات بسبب إصابته في لقاء أمس أمام زد بالعضلة الخلفية.


كما يستمر غياب ياسر إبراهيم عن مباريات الأهلي للإصابة في الخلفية وحسين الشحات بسبب خضوعه لجراحة في الوجه بجانب أليو ديانج الذي خضع لجراحة في الركبة مؤخرًا.


وفي نفس السياق، يحسم الجهاز الطبي في الأهلي مصير مشاركة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، في لقاء القمة، خلال الساعات المقبلة، خاصة أن اللاعب تغيب عن أخر مبارتين للفريق بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

تعليقات

close