القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الزمالك يتفاوض مع ثنائي حراس مرمي المنتخب



فتح مسؤولو نادي الزمالك، خط المفاوضات مع أحمد الشناوي حارس منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي بيراميدز، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم زمالكاوي  أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع أحمد الشناوي، لمعرفة رغبته في الانضمام إلى الفريق الصيف المقبل، وحصلوا على موافقة الحارس الدولي، الذي وافقى علي التنازل عن نص راتبه الذي يتقاضاه من نادي بيراميدز لارتداء القميص الأبيض.

وجاء موافقة أحمد الشناوي، للانضمام إلى الزمالك، و الحصول على نصف راتبه الذي يتقاضاه مع بيراميدز، والذي يقرب إلى 22 مليون جنيه سنويًا، أي   سيتقاضي 11 مليون في الموسم.

وينتظر مسؤولي الزمالك، قرار البرتغالي جوزيه جوميز، بشأن موقف الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، من بقائهما أو رحيلهما، من أجل التحرك لبدء المفاوضات مع بيراميدز.

وتأتي فكرة التعاقد مع أحمد الشناوي، برغبة من أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، والمشرف على الكرة، الذي يرى أن حارس بيراميدز يعد خيار مميز لتأمين مركز حراسة المرمى للفريق الأبيض.

كما يرغب مسؤولي نادي الزمالك، في التعاقد مع محمد بسام، حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، إلى جانب أحمد الشناوي، حيث ينتظروا موقف جوميز الذي سيحدد شكل مركز الحراسة في الموسم الجديد.

تعليقات

close