القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تفاصيل المران الأول للزمالك في السعودية استعدادا لمواجهة الأهلى



شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب أكاديمية المهد بالمملكة العربية السعودية، حضور مجلس إدارة النادي المرافق للبعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر.

وحضر المران حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، بالإضافة إلى الدكتور عبدالله جورج مستشار مجلس إدارة القلعة البيضاء لمؤازرة الفريق.


وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، على عقد جلسة مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق على هامش المران الذي أقيم اليوم.

تم خلال هذة الجلسة تبادل الحديث، والاطمئنان من عبدالواحد السيد على كافة الأمور والتفاصيل الإدارية الخاصة بالفريق، والاستعدادات للمواجهة المقبلة، والتأكيد على توفير كل سبل الدعم استعدادًا لنهائي كأس مصر.

وتضم القائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- محمود علاء- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- سيد عبدالله «نيمار».

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف «روقا»- محمد شحاتة- أحمد حمدي- ناصر ماهر- عبدالله السعيد- أحمد مصطفى «زيزو»- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.

تعليقات

close