القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

إمام عاشور يبدء مخطط العودة إلي الزمالك بدعم من رجل أعمال شهير



إمام عاشور بدء مخطط العودة الي الزمالك خاصة اللاعب تحدث الي أيمن ممدوح عباس بن رجل الأعمال الشهير ممدوح عباس  وطلب منه العودة الي الزمالك وأنه ظلم خاصة رفض رئيس نادي الزمالك في ذلك الوقت عودتي الي الزمالك .

ويتبنى ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مخطط عودة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة القادمة، حيث أبلغ مسئولي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تمويل تلك الصفقة بـ 50 % من قيمتها من أجل عودة إمام إلى الأبيض، لاسيما أن اللاعب من أهم لاعبي الدوري المصري.

ممدوح عباس، تحدث مع حسين لبيب، عن رغبة  عودة إمام عاشور، إلى نادي الزمالك من جديد، لاسيما أن اللاعب ظلم حيث إنه عاد من ميتلاند الدنماركي، وخاض تدريبات في نادي الزمالك مع الفريق الأبيض، وطلب رسميًا شرائه من ناديه ولكن إدارة النادي السابقة برئاسة مرتضى منصور، رفضت لهذا انتقل إلى الأهلي.

ورحب حسين لبيب، بعودة إمام عاشور، إلى نادي الزمالك من جديد، بعدما وعد ممدوح عباس بتحمل 50 % من قيمة الصفقة، حيث أكد له بأن اللاعب سيضعط علي ادارة الأهلي وطلبه الإحتراف بنهاية الموسم الحالي، إلى أيًا من الدوريات الأوربية أو الخليجية، على أن يعود للزمالك بعدها بـ 6 شهور .

تعليقات

close