القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

راعي جديد لنادي الزمالك لمدة ثلاث أعوام



في إطار استراتيجية الشركة لدعم الرياضة المصرية، وقعت مجموعة ريجينا الغذائية-إحدى كبرى شركات الصناعات الغذائية في مصر- عقدًا مع شركة المتحدة للرياضة-صاحبة حقوق تسويق نادي الزمالك- لرعاية الفرق الرياضية لنادي الزمالك لمدة 3 أعوام.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية التسويقية لمجموعة ريجينا الغذائية، برعاية كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية المختلفة لتحقيق المزيد من التواصل مع الجمهور المصري، وفي ضوء جهود "ريجينا" لدعم تطوير الأندية الجماهيرية بما ينعكس على إمداد المنتخب الوطني بأفضل العناصر لتحقيق حلم الصعود لكأس العالم، وتقديم أداء قوي في البطولات القارية خلال الفترة المقبلة.

وقع عقد رعاية نادي الزمالك، كل من كريم أبو غالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريجينا الغذائية، ومحمد يحيي لطفي، ممثل عن شركة المتحدة للرياضة، ومن المقرر عقد مؤتمر خلال أيام للإعلان عن كافة تفاصيل العقد، بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدد من نجوم الصف الأول لفريق نادي الزمالك.

في هذا الصدد قال كريم أبو غالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريجينا الغذائية: يسعدنا رعاية نادي الزمالك العريق؛ للمساهمة في استمرار تطوير الرياضة المصرية، وتعزيز التواصل مع عملائنا بمختلف المحافظات، ونتمنى التوفيق لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة لتحقيق انتصارات في البطولات القارية والدولية لتعزيز ريادة الكرة المصرية للقارة الأفريقية.

تعليقات

close