القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

غياب سبعة لاعبين مؤثريين عن مباراة ابوسليم الليبي في الكونفيدرالية



يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود سبعة لاعبين مؤثرين، في المشاركة بمباراة أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية التي ستقام الأحد المقبل الموافق 2024/2/25 في تمام الساعة السادسة مساء  بالجزائر. 

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهود الثنائي الجديد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، في المشاركة بمباراة أبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

طبقا للوائح والقوانين الإفريقية، لا يحق للثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر المشاركة مع الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية؛ نظرا لمشاركة عبد الله السعيد مع فريق بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بينما شارك ناصر ماهر مع فريق فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية النسخة الحالية.

كما سيغيب نجمي الفريق أحمد عبدالشافي و  محمود حمدي الونش للإصابة بالرباط الصليبي  ، وكذلك زياد كمال الوافد الجديد من نادي إنبي لتدعيم خط الوسط بسبب الاصابة في العضلة الخلفية والتي تحتاج إلى راحة أسبوعين  .

كما تأكد صعوبة إلحاق أحمد فتوح المباراة حيث انه لايزال في التأهيل و أحمد حمدي ما زال في فترة تأهيل وصعوبة الإعتماد علي اللاعب في المباراة القادمة. 

تعليقات

close