القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

رسالة هامة من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك



 أعلن نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن اعتذار مدرب الفريق السابق، معتمد جمال، عن عدم الاستمرار في الجهاز الفني، بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز قيادة الفريق فنيًا بداية من اليوم.


وقال رئيس نادي الزمالك، عبر الموقع الرسمي للنادي، «معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية، حيث تحمل المسؤولية في ظروف صعبة، لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق».



وتابع: «مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين».


وأختتم: «أوجه الشكر لمحمد عبدالمنصف مدرب حراس المرمى، على الفترة التي قضاها مع الفريق، فالزمالك لا ينسى أبنائه المخلصين، ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي».


وكان معتمد جمال تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.


من جانبه، كتب مدرب الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»: «أتمنى التوفيق إلى نادينا العظيم الزمالك، وأتوجه بالشكر لمجلس إدارة النادي بقيادة حسين لبيب.. كما أشكر الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين على الفترة الماضية».

تعليقات

close