القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مدرب الزمالك الجديد رفض الأهلي المصري و تحفز لتدريب الزمالك



أعلن رسميًا نادي الزمالك عن تعيين البرتغالي جوزيه جوميز على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض، وشهدت الساعات القليلة الاخيرة توقيع عقود الإشراف على إدارة مدرسة الفن والهندسة خلال الفترة المقبلة.


جوزية جوميز ليس غريبًا على المنطقة العربية، إذ سبق وتولى منصب المدير الفني للعديد من الأندية في الدوري السعودي، على رأسها التعاون السعودي و أخضر مدينة جدة النادي الأهلي، والتعاون، كما عمل في الدوري الإماراتي من بوابة فريق بني ياس.


جوميز كان قاب قوسين أو أدنى من تولي قيادة النادي الأهلي المصري فنيًا عام 2018 بعد رحيل حسام البدري إلا أنه بعد الإتفاق علي كل الأمور إعتذر عن التواجد بعد توقيع العقد الي إدارة النادي الأهلي  في ذلك الوقت ورفض تدريب الاهلي بداعي ظروف أسرية تمنعه من مغادرة البرتغال.


جوزيه جوميز من مواليد أغسطس 1970 بالبرتغال، أي يبلغ من العمر 53 عامًا، اقتحم مجال التدريب بعمر الـ25، حيث كان المدرب المساعد في نادي باكوس دي فيريرا ثم كوفيليا البرتغاليين، قبل أن ينتقل كمدرب مساعد في العريق بورتو تحت القيادة الفنية لجوسفالدو فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك.



فريق فيديوتون المجري عام 2013، كانت التجربة الأولى لجوميز في مهام الرجل الأول في الجهاز الفني، قبل أن تلتقطه أعين إدارة نادي التعاون السعودي، الذي عينه مدربًا للفريق وتمكن من قيادة النادي الأصفر لحجز مقعد في بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، لكن مع تردي النتائج أُقيل من تدريب الفاريق.


لينتقل إلى مدينة جدة من بوابة فريقها الأخضر النادي الأهلي، الذي أشرف على تدريبه عام 2016 وتوج مع الفريق بلقب كأس السوبر السعودي في العام ذاته.


قبل أن يخوض تجربة في الدورى الإماراتي من بوابة فريقه السماوي بني ياس، قبل إقالته سريعًا أيضًا بسبب سوء النتائج، ليعود للتعاون فى ولاية أخرى. 


تعليقات

close