القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

رسالة جوميز الي اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلى



يدرس البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، خوض مباراة ودية جديدة نهاية الأسبوع الحالى، فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الإسماعيلى «الدراويش» فى مسابقة الدورى يوم 19 فبراير الحالى ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة. وحتى الآن لعب الزمالك أربع مباريات ودية منها مباراتان مع فريق الشباب بالنادى، ومباراتان مع فريقى ليفلز والفيوم، إلا أن المدرب البرتغالى لا يريد الاكتفاء بالمباريات الأربع ويرى أن الفريق مازال يحتاج لتجهيز وخوض مباراة ودية أخرى، إلا أن هذا الأمر لا يزال قيد الدراسة خوفا من الإصابات.

واجتمع المدرب البرتغالى مع اللاعبين فى حضور أعضاء الجهاز الفنى المعاون الذى طلب منهم تجهيز تقرير عن الإسماعيلى قبل لقاء الاثنين المقبل فى الدورى، كما طلب مشاهدة مباراة الإسماعيلى أمام سيراميكا بالدورى اليوم.

ووجه جوميز حديثه للاعبيه وطالبهم بالتركيز والتدريب بقوة قبل استئناف الموسم، وتحقيق الانتصارات وحصد كل النقاط من أجل تعديل موقف الفريق فى جدول الترتيب حيث إن الفريق أهدر العديد من النقاط فى الفترة الماضية، مؤكدا أنه لن يسمح بتكرار الأمر.

كما تحدث المدرب حول بعض الجوانب الفنية والشق الخططى الذى سيعتمد عليه الفترة المقبلة، من أجل شرح مهام وطبيعة واجبات كل مركز حتى يستوعب اللاعبون أدوارهم فى الملعب قبل تنفيذها بشكل عملى سواء فى التدريبات أو المباريات، ووجه المدرب بعض النصائح للاعبيه، استعدادا للمواجهات المقبلة على المستويين المحلى والإفريقى.

وخلال حديث المدرب مع جهازه المعاون، أشاد بإمكانات الثلاثى عبدالله السعيد وأحمد حمدى، ومحمد شحاتة، وهم من بين الصفقات التى عقدها مجلس إدارة النادى، وأكد لمعاونيه أن شحاتة سيكون لديه مستقبل كبير مع الفريق لما يتمتع به من إمكانات ومرونة فائقة للعب فى مركزى 6 و8.

وفى شأن موازٍ، خضع زياد كمال لاعب وسط الفريق لجلسة علاجية وتدريبات تأهيلية من أجل تجهيزه لمواجهة الإسماعيلى المقبلة، بعدما تعرض اللاعب لإصابة فى العضلة الخلفية خلال مباراة ليفلز الودية، فيما سيستمر غياب أحمد فتوح وأحمد حمدى بسبب الإصابة، إضافة إلى محمود حمدى «الونش»، الذى تعرض لقطع جزئى فى الرباط الصليبى، وانتهى موسمه مع الفريق.

تعليقات

close