القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

عاجل : الزمالك بصدد التعاقد مع ثنائي محترف تحت السن ومهاجم ولاعب وسط أجانب



 يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التخطيط لإبرام عدد من الصفقات القوية، في موسم الانتقالات الحالي، في حالة رفع القيد خلال الأسبوع الجاري، كما كان مخططا ومعلنا من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك.

وعلم الزمالك نيوز  من مصادره أن مجلس الزمالك وضع خطة فيما يخص اللاعبين المحترفين الذي ينوي التعاقد معهم في الفترة المقبلة بشكل مبدئي من أجل تدعيم الفريق بعناصر مميزة تستطيع أن تكون إضافة للفريق.


وأكد المصدر أن المجلس بصفة مبدئية وضع التعاقد مع لاعبين تحت السن بين مركز المهاجم او مركزي 6 و8 على حسب العناصر التي سيتم ترشيحها للفريق ولكن الأولوية ستكون لضم مهاجم ولاعب آخر في مركز 6 او 8.

وأضاف المصدر ان المجلس أيضًا استقر على التعاقد مع مهاجم قوي فوق السن يكون داعما لخط هجوم الزمالك الذي يعاني بشده بسبب وجود سامسون اكينولا او سيف الجزيري أو ناصر منسي  الذين لا يقدمون المستوى المنتظر منهم ولا الإضافة التي ينتظرها نادي الزمالك.

وينتظر الزمالك الإعلان عن فك القيد خلال هذا الأسبوع بعد الوصول الى اتفاقات مع جميع الأندية واللاعبين الذين لديهم مستحقات لدى نادي الزمالك في الفترة الحالية وعلى رأسهم سبورتنج لشبونة والغاني اتشمبونج الى جانب مستحقات الرعاية لكل من نداي وسامسون اوكينولا وايضًا مستحقات نادي كراكاس الفنزويلي المتبقية من صفقه سامسون.

تعليقات

close