القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مفاجأة الزمالك يتفاوض مع هؤلاء

 


بعدما سدد مسئولو الزمالك مستحقات اللاعبين وكل الأموال المتسببة فى إيقاف القيد واقتراب إنهاء أزمة القيد بشكل رسمى، هناك أكثر من لاعب أصبحوا مرشحين بقوة للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الشتوى، بعد حل الأزمة وحالة الاستقرار التى تسيطر على القلعة البيضاء.

 

ومن أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق كل من إلياس الجلاصى لاعب المصرى، و البلعوطى حارس إنبى، وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، بالإضافة إلى محمد حبس من لافيينا ومحمد عاطف لاعب طنطا بالإضافة إلى زيكا لاعب الترسانة

 

ناصر ماهر

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع نظرائهم بالزمالك على انتقال 3 لاعبين من القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل انتقال ناصر ماهر صانع الألعاب الفريق.

 

ويأتى الاتفاق على انتقال عمرو السيسى نهائيا وإعارة لاعبين هم محمد طارق وحسام بيسو لمدة موسم لفريق مودرن فيوتشر وينتقل ناصر ماهر لفريق الزمالك لمدة 3 سنوات.

 

إلياس الجلاصى 

شهدت الساعات الماضية توصل مسئولي نادي الزمالك، لاتفاق مع نظرائهم في المصري البورسعيدي على ضم الفريق الأبيض للنجم التونسي إلياس الجلاصي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد رفع عقوبة ايقاف القيد.

 

ونجح الزمالك في الاتفاق مع مسئولي المصري على تفاصيل إتمام صفقة انتقال الجلاصي للقلعة البيضاء، وحصل مسئولو الزمالك على توقيع اللاعب، على أن يتم الانتهاء من بعض الرتوش الأخيرة فى الساعات المقبلة.

 

محمد عاطف 

كشف محمد عاطف لاعب خط وسط  فريق طنطا أن الزمالك دخل في مفاوضات مع وكيله تمهيدا للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

 

حسن زيكا 

حسن زيكا، لاعب خط وسط الترسانة، حسابات مسئولى الزمالك تمهيداً لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، فى ظل صغر سن اللاعب، واقتناع مسئولى الفريق الأبيض بإمكانيات اللاعب وأرقامه داخل الملعب، وجاء الاهتمام باللاعب خاصة أن عقده ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم.

 

محمد السعيد جبس

دخل محمد السعيد جبس مدافع فريق لافيينا دائرة المرشحين للانضمام للزمالك فى ظل تألقه مع الفريق، ونجاحه فى خطف أنظار أندية الدورى.

تعليقات

close