القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

عاجل : الزمالك يخطف جوهرة أوغندا في اللحظات الأخيرة



 أنهى مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة الأوغندي ترافيس موتيابا، للنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وعلم «زمالكاوي » من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف بعد وصوله إلى مصر في ساعة متأخرة من أمس.


وكلفت صفقة الأوغندي، ترافيس موتيابا، خزينة نادي الزمالك، مبلغ 220 ألف دولار فقط، حيث تم الاستقرار على قيد اللاعب في قائمة الفريق تحت السن.



ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك عن صفقاته الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك عقب غلق باب القيد الشتوي.


تفاصيل تعاقد الزمالك مع الأوغندي ترافيس موتيابا


وعاد نادي الزمالك من جديد للمفاوضات مع اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك رغم انضمام اللاعب إلى أحد أندية الدوري الجورجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية "ميركاتو 2024".


والأوغندي ترافيس موتيابا صاحب الـ18 عامًا انتقل إلى نادي دينامو تبليسي خلال شهر يناير الحالي، إلا أن ناديه فشل حتى الآن في استخراج تصريح عمل للاعب بسبب صغر سنه، وهو ما جعل الزمالك يعود بقوة للمفاوضات مع اللاعب.


ويلعب ترافيس موتيابا في مركز المهاجم بالإضافة إلى مركز الظهير الأيمن، وكان أحد الصفقات التي يسعى الزمالك لحسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية إلا أن الصفقة تعثرت بعد انتقال اللاعب لفريق دينامو تبليسي.

تعليقات

close