القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الزمالك في مواجهة قوية أمام الوحده الإماراتي اليوم

 


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الوحدة الإماراتي في السابعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ستاد آل نهيان في نصف نهائي بطولة كأس الوحدة الودية.

يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة معتمد جمال من أجل تحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من لقاء أم صلال القطري والاتفاق السعودي، وحرص الجهاز الفني للأبيض على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء الوحدة.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب المباراة، وركز خلاله الجهاز الفني على بعض الجوانب الفنية استعداداً لمباراة اليوم، وطالب معتمد جمال من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

 ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر و أحمد زكي و محمود حمدي "الونش" و مصطفى الزناري ومحمود علاء و حمزة المثلوثي وعمر جابر و محمد أشرف "روقا" و نبيل عماد "دونجا" و سيد عبدالله "نيمار" و مصطفى شلبي و يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"و محمد حسام "بيسو" ومحمد السيد و إبراهيما نداي و سامسون أكينيولا و ناصر منسي و عمار ياسر.

وفي المقابل يتطلع فريق الوحدة بقيادة مدربه الصربي جوران توفيجدزيتش لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في اللقاء والتأهل للمباراة النهائية للبطولة الودية.

ويسعى المدير الفني للوقوف على مستوى لاعبيه بشكل أكبر خلال البطولة خاصة وأنه تولى مسؤولية قيادة الوحدة قبل أيام قليلة.

تعليقات

close