القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

أربع صفقات علي أبواب الزمالك خلال ساعات

 


يقترب نادي الزمالك من إبرام 4 صفقات نارية خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الجارية، عقب انتهاء أزمة القيد التي أصبحت قريبة للغاية من الانتهاء.


ويسعى نادي الزمالك لتدعيم خطوطه من أجل العودة للمنافسة على الألقاب والتربع من جديد على منصات التتويج بالبطولات المحلية والقارية.


وعلم «الزمالك نيوز » من مصادره الخاصة بنادي الزمالك أن الفارس الأبيض يقترب من ضم النجم محمود صابر لاعب نادي بيراميدز الحالي، وجذب صاحب الـ22 عامًا أنظار أبناء القلعة البيضاء منذ تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية في دولة المغرب.


ولا يشارك محمود صابر بصفة أساسية مع نادي بيراميدز خلال الآونة الأخيرة، ما يدعم موقف الزمالك في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


أما الصفقة الثانية، التي أصبحت على رادار نادي الزمالك فهي لللاعب محمد شحاتة، نجم طلائع الجيش، الذي تألق كثيرًا خلال الفترة الماضية مع فريقه ورفقة منتخب مصر الأولمبي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية بـ دولة المغرب.


ويرغب نادي الزمالك في انتداب المتألق ناصر ماهر لاعب فريق مودرن فيوتشر الحالي، والنادي الأهلي السابق، الذي يبلغ من العمر حاليًا 26 عامًا، وتألق صانع الألعاب كثيرًا مع فيوتشر منذ رحيله عن القلعة الحمراء.


وتمكن ناصر ماهر من إثبات ذاته سريعًا في فريق مودرن فيوتشر خلال الفترة القليلة الماضية وتم الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في قوام الفريق، بالإضافة إلى مهاجم أفريقي قوي في دوريات شمال أفريقيا، لكن لم يتم وضع اسم محدد حتى الآن، حيث يفاضل نادي الزمالك بين أكثر من مهاجم من داخل القارة السمراء.

تعليقات

close