القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

بالتفاصل : بشري ساره لجماهير الزمالك فتح القيد و الصفقات الجديدة قرارات مجلس الادارة

 


بشرة خير تنتظر جمهور نادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة ، بعد أن بدأ العد التنازلى لحل أزمة إيقاف القيد في الزمالك ، ومنع الفريق من قيد صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوى.


ساعات تفصل الزمالك عن حل أزمة ايقاف القيد

 وخلال ساعات قليلة تنتهى أزمة إيقاف القيد بنادى الزمالك، بعد أن قطع مسئولو الزمالك شوطا كبيرا في ملف رفع الإيقاف، حيث يتبقى لنادى الزمالك خطوة واحدة لرفع إيقاف القيد وهى إرسال القيمة المالية المستحقة لنادى سبورتنج لشبونة بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا حيث تم تجهيز المبلغ المطلوب إرساله إلى النادى البرتغالى، وسيتم إرساله خلال ساعات قليلة بعد إنهاء بعد الإجراءات الخاصة بإرسال الأموال.


ونجح مسئولو النادى فى حل أكثر من أزمة تتعلق بإيقاف القيد، والخاصة بمستحقات متأخرة وحقوق رعاية وغرامات، مثل حق رعاية السنغالى إبراهيما نداى لاعب الفريق لصالح نادى وادى دجلة، وسداد جزء من مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني السابق للفريق، على أن يتم جدولة جزء آخر من خلال تفاوض مباشر، كما تم الاتفاق على تسوية حق رعاية سامسون لنادي ليون النيجيرى.


كما توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغانى أشيمبونج ومحاميه حول تقسيط المستحقات على قسطين، وهو ما رحب به اللاعب، وينتظر الحصول على القسط الأول من المستحقات، بالإضافة إلى الاتفاق مع كاراكاساالفنزويلي على تسوية مستحقات باقى صفقة سامسون اكينولا.


التعاقد مع عبدالله السعيد

حسم مسئولو نادى الزمالك ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، بخصوص دخول نادى الزمالك في مفاوضات مع اللاعب لضمه خلال الميركاتو الشتوى، في ظل انتهاء عقده مع ناديه.


من جانبه، كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمسئول عن ملف الكرة في نادى الزمالك، في تصريحات تليفزيونية موقف الزمالك من التعاقد مع عبد الله السعيد، مؤكدا أنه لن يتم التحدث في ملف التعاقد مع أي صفقات أولاعبين إلا بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد، قائلا:" لن أتكلم في مفاوضات مع أى لاعب إلا بعد فتح باب القيد ، لأن هذا هو الشاغل الأكبر لمجلس إدارة الزمالك".


وأضاف سليمان أن الانطباع الذى وصل لمجلس الزمالك أن كل اللاعبين في مصر يرحبون بالانضمام للزمالك عدا لاعبى الأهلى بالطبع.


وجاءت تصريحات أحمد سليمان لتفتح الباب أمام إمكانية انتقال عبد الله السعيد للزمالك، فى الميركاتو الشتوي الحالي، بعد انتهاء أزمة القيد، خاصة أنه لم ينفي دخول اللاعب فى حسابات القلعة البيضاء، ورفض التعليق على وجود مفاوضات لحين الإعلان بشكل رسمي عن انتهاء أزمة القيد.


لاعب أفريقي علي ابواب الزمالك 

وتحدثت أخبار داخل مجلس الإدارة أن نادي الزمالك حسم التعاقد مع لاعب أجنبي سوبر سيتم الإعلان عنه خلال ساعات

تعليقات

close