القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

رسميا الزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام أرتا سولار ويطلب زيادة الجمهور

 


قرر مسؤولو نادي الزمالك، فتح خطوط اتصالات مسؤولي وزارة الشباب والرياضة ورابطة الأندية واتحاد الكرة للتواصل مع الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير في مباراة العودة أمام أرتا سولار في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وينتظر مسؤولو الزمالك عودة بعثة الفريق من تنزانيا لعقد اجتماع مع عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق للترتيب معه حول هذا الشأن والاستقرار على عدد الجماهير التي سيطالب النادي بحضورها للقاء.

وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق للتعويض في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه صباح اليوم فى صالة الجيمانيزيوم  بفندق الإقامة في تنزانيا قبل العودة إلى القاهرة.

وتغادر بعثة فريق الزمالك  العاصمة التنزانية دار السلام في الخامسة مساء اليوم ومنها إلى مطار أديس أبابا  و تمكث ترانزيت ثلاث  ساعات قبل  العودة إلى القاهرة لتصل في الثانية فجر غدا  الإثنين، عقب خوض لقاء أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي خسرها الأبيض بهدفين دون مقابل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي .

 تعديل على لائحة الفريق

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة عدة تعديلات على لائحة الفريق في الموسم الجديد.
وتم تعديل بعض البنود الخاصة بمكافآت الفوز والعقوبات في حالة الخسارة ، من أجل تحفيز اللاعبين للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد .
ومن المقرر أن يتم اعتماد اللائحة في الفترة المقبلة من قبل إدارة النادي وسيتم عرضها على اللاعبين للتوقيع عليها.
 

الزمالك يحدد موعد مواجهة ارتا

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوم 30 سبتمبر الجاري موعدا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية باستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء.

تعليقات

close