القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

حسين لبيب: لن أتأثر بدموع أوسوريو



 أكد حسين لبيب المرشح علي منصب رئيس نادي الزمالك، أن فريق كرة القدم فقط أربع نقاط في أول مباراتان من بداية الدوري المصري، وهذا ليس مكانة الفريق الحقيقية ولا إمكانياته.

وقال حسين لبيب ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع علي قناة "أون إي"، دون أن نضغط علي اللاعبين أو الجهاز الفني وتحميلهم المسؤولية، لكن المناخ العام داخل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة لا يشجع علي إستخراج أفضل ما لديهم.

وتابع: لا أحب أن أحمل اللاعبين والأجهزة الفنية النتائج السلبية، لكن المناخ العام داخل النادي خلال الفترة الأخيرة لا يشجع اللاعبين علي خروج أحسن ما لديهم.

وأكمل: أمامنا شهر وسيكون هناك مجلس منتخب، سيضع إيده علي المشاكل الموجودة داخل الفريق، وهذا لا يعني أنني موافق علي الأداء الحالي للفريق.

وواصل: لم أتأثر بدموع أوسوريو أمس أمام المقاولون العرب، لأنه سببا رئيسيا في التعادل، قائلا: دموع أوسوريو لم أتاثر بها، لأن دموعنا أغلي من دموعه.

وأشار: إلي إنه في حال فوزه في الانتخابات لا بد أن يكون هناك قيادة حكيمة، ومش معني أن أي حد غلط من اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري سنذبحه.

وأختتم: سنعطي فرصة للجميع، ومسألة بقاء أوسوريو من الصعب البت فيها بهذا الشكل، ولا يمكن أن تحسم بهذا الشكل.


تعليقات

close