القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

تأجيل ثلاث دعاوي باستبعاد لبيب و جعفر و المندوه من إنتخابات نادي الزمالك

 


قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم السبت، تأجيل الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي " محامي ومرشح علي منصب رئيس نادي الزمالك " والتى طالب فيهاباستبعاد كل من حسين احمد لبيب "  مرشح علي منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك" لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم علية بالسجن لمدة ثلاث سنوات في القضية رقم ١٧٠ لسنة ٢٠١٤ جنايات الجيزة  لجلسة الأول من أكتوبر المقبل.


وحملت الدعاوى ارقام ٧٧/٧٧١٦٥، ٧٧/٧٨٣٧٢، ٧٧/٧٨٣٧٥.

كما قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، والتي يطالب فيها باستبعاد حسام الدين المندوه توفيق الخواجة، المرشح على مقعد أمين الصندوق من كشوف الانتخابية النهائية لانتخابات نادي الزمالك المنعقدة في يوم 2023/10/20 لجلسة 1 أكتوبر المقبل.

يذكر أن انتخابات الزمالك ستجرى طبقا للخريطة الانتخابية التي أعلنتها اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، يوم 20 سبتمبر المقبل.

ويتولى إدارة نادي الزمالك حاليًا لجنة مكلفة مكونة من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي، ومعه أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن شعراوي مدير نشاط رياضي بناء علي تكليف من الجهة الإدارية.

ووضعت اللجنة شروط ترشح أي عضو لانتخابات الزمالك المقبلة، والتي جاءت كالتالي:

أولا- أن يكون مصري الجنسية متمتعا بكافة حقوقه المدنية كاملة.

ثانيا - أن يكون من الحاصلين على مؤهل متوسط على الأقل.

ثالثا - ألا يكون قد صدر ضده أي حكم نهائي بعقوبة جنائية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد اعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب طول مده الشطب.

رابعا - أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفي منها أو غير مطلوب لأدائها طبقا للقواعد القانونية المقررة وقت فتح باب الترشيح.

خامسا - أن يكون حسن السير محمود السمعة.

سادسا - أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضت سنة على الأقل من تاريخ اكتساب العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

تعليقات

close