القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

أيمن يونس يكشف عن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك ويؤكد الزمالك أسرة واحدة

 


كشف أيمن يونس نجم الزمالك السابق، عن موقفه من الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، مؤكدا علي اعتزام اللجنة المعينة، عمل اجتماع لتصفية الخلافات بين أعضاء النادي.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن نادي الزمالك يحتاج لتكاتف الجميع ولا يحتاج لشخص واحد يعمل بمفرده، لكن يجب أن يتم العمل بنظام المجموعة، لتمر الأربع سنوات علي خير.

وتابع: أري أن البعض يفهم الانتخابات بشكل خاطئ، هناك من يتحدث باسم أسرة كرة القدم، وآخرون يتحدثون باسم كرة اليد، لكن الزمالك أسرة واحدة تحتاج إلي خبرات.

وأكمل: لا نريد أشخاصا يريدون الجلوس علي الكرسي، ويجب أن تكون هناك شركة كرة قدم، وأن تكون الميزانية واضحة لكن هذه النغمة لا تعجبني.

وواصل: جماهير الزمالك واعية جدا، ستنظر لبرنامج المجموعة المرشحة، ويجب أن يضعوا شكل المستقبل، لأنني سئمت من كثرة الحديث عن الماضي ومن حولنا سبقونا كثيرا.

وأشار: إلي إن نادي الزمالك أسرة كبيرة ويوجد أشخاص قادرين علي خدمة النادي، ويجب أن نساندهم، وهذا ليس وقت انتهازيين أو أشخاص يبحثون عن شهرة.

وأختتم: لم أحسم موقفي من الترشح لانتخابات الزمالك حتي الآن، هناك من يتواصل معي من المرشحين لكي أكون ضمن قائمتهم، أنا لا أريد أشخاصا يخدمون النادي.

تعليقات

close