القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

سامسون أكينولا يقود الزمالك للفوز علي السكة الحديد بثلاثية نظيفة في ودية اليوم



 حقق فريق الزمالك فوزًا وديًا مساء اليوم الخميس، بنتيجة 3-0 أمام السكة الحديد، في اللقاء الذي أقيم على استاد الكلية الحربية.

واتفق الزمالك مع السكة الحديد على أن يخوض الفريقين مباراة ودية من 3 أشواط، وتكون مدة كل شوط نصف ساعة لمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء الودي.

وتقدم الزمالك عن طريق ناصر منسي في الدقيقة 28 من عمر الشوط، الذي استمر لمدة نصف ساعة وفقا للاتفاق المبرم بين الجهازين الفنيين بخوض اللقاء على ثلاثة أشواط.

وفي الدقيقة 40 سجل سامسون أكينيولا الهدف الثاني للزمالك من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعود اللاعب البنيني ويحرز الهدف الثالث للزمالك والثاني له في الدقيقة 41.

ودفع الجهاز  الفني للزمالك بمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر ليعود للمشاركة في المباريات بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة في الركبة، وشارك على حساب زميله مصطفى شكري.وغاب عن هذه المباراة، محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض لها في مران الفريق الصباحي.

حيث فضل الجهازان الفني والطبي منح شيكابالا راحة من المشاركة في المباراة على أن يخضع لتدريبات تأهيلية خاصة في فندق إقامة الفريق.ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا.

تعليقات

close