القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك اليوم مشاركة زيزو وتأهيل ثنائي الفريق قبل مواجهة بيراميدز

 


استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فى إطار الإستعداد لأولي لقاءات الفريق الأبيض، ببطولة الدوري أمام بيراميدز المقرر إقامته مساء الخميس المقبل على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس  ، حيث ظهرت ملامح الغضب على الخواجة الكولومبي،  بعد الهزيمة أمام أرتا سولار الجيبوتي،  فى ذهاب الكونفدرالية الأفريقية بهدفين مقابل لا شئ .

 

زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم 

 

شهدت تدريبات الزمالك الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة مشاركة أحمد سيد  "زيزو" صانع العاب الفريق بصورة طبيعية.

تأتي  مشاركة "زيزو"  في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم.

وغاب "زيزو "عن مباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب  الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي

 

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدي أحمد فتوح برنامجا تدريبيا خاص في ظل معاناته من آلام في عضلات البطن.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب من خلال برنامج تأهيلي خاص كي يتماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها  خلال تواجده مع المنتخب المصري في معسكره الأخير.

إستمرار تأهيل عواد 

 واصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك  بميت عقبة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في مسابقة الدوري.

ويؤدي  محمد عواد تدريبات تأهيلية خاصة في ظل معاناته من الإصابة برشح في الركبة.

تعليقات

close