القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

رسميا بالتفاصيل حل أزمة القيد لجميع فرق الصالات

 


أنهي نادي الزمالك أزمة القيد في اتحادات السلة واليد والطائرة، وتم حل المشكلة بشكل نهائي حسبما أكد أحمد فؤاد المدير المالى لنادي الزمالك.

وقال فؤاد في تصريحات صحفية إنه نجح فى حل أزمة فريق الطائرة واليد والسلة مع اتحادات اللعبة، وذلك بعد سداد جزء من مديونية الزمالك من أجل قيد اللاعبين الجدد.

كان اتحاد كرة اليد أوقف قيد لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة مع انطلاق موسم 2023-2024 وخاض مباريات له بقائمة غير مكتملة وصل عدد اللاعبين فيها لنحو 8 لاعبين فقط .

في سياق متصل، سبق وأعلن نادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أكد أحمد فؤاد أن اللجنة الثلاثية نجحت في حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا تحفيزا لهم من أجل تقدم مستوى جيد أمام بطل جيبوتى والعودة بالفوز.

 

وأوضح المدير المالى لنادى الزمالك أنه يعمل على قدم وساق بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل أزمات نادى الزمالك منذ قدومهم على رأس القلعة البيضاء مطالباً جماهير نادى الزمالك بالاطمئنان على مستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

تعليقات

close