القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

بعثة سلة الزمالك تغادر الي الدوحة للمشاركه في بطولة الدوحة الدولية

 


تغادر بعد قليل بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة الدولية التي تقام بصالة نادي الغرافة القطري في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وتعتبر بطولة الدوحة الدولية هي الاستعداد الأخير للزمالك قبل مباراة السوبر المصري التي تقام يوم 20 أكتوبر المقبل، في العاصمة البحرينية المنامة، بين الأهلي حامل لقبي الدوري وكأس مصر، والزمالك وصيف كأس مصر. 

يشارك في البطولة 8 فرق هم الزمالك - الحكمة البناني- بيروت البناني- الفتح المغربي- ميرالكو بواتس الفلبيني- دجله العراقي- العربي الكويتي- الأهلي الليبي.

ويتواجد رفقة نادي الزمالك في المجموعة الثانية كلًا من ميرالكو بواتس الفلبيني والعربي الكويتي والأهلي الليبي.

وتضم قائمة فريق نادي الزمالك التي تغادل للدوحة: وليد عبدالجواد، ياسين ياسر عبدالوهاب، علي عمر، عمر هشام، أحمد عزب، معاذ أيمن، أدهم عيدة، أحمد ياسر عبدالوهاب، أحمد إسماعيل، علي مصطفى محمد حجازي، محمد إبراهيم، وتحت السن زياد أيمن.

وتقسم الفرق إلى مجموعتين وستقام يوميًا أربع مباريات في الدور الأول أيام 25/26/27 سبتمبر الجاري ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي يوم الجمعة 29 سبتمبر فيما تقام المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت 30 سبتمبر وستلعب الفرق التي تحتل المركز الثالث والرابع في كل مجموعة بعد انتهاء الدور الأول مبارتين لترتيب المراكز.

ويسمح بنظام البطولة تسجيل 4 اجانب على الكشف الرئيسي لكل فريق على أن يختار 3 منهم لكل مباراة وفي المباراة يسمح بلاعببن إثنين أجانب على أرض الملعب

تعليقات

close