القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

9 غيابات في مباراة الزمالك و بيراميدز غدا



 يستضيف ملعب "الدفاع الجوي" لقاء مرتقب بين الزمالك ضد فريق بيراميدز ، في ختام الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2023 - 2024.


يدخل فريق بيراميدز -  لقاء الزمالك مفتقدًا أربعة لاعبين بداية من الصفقة الجديدة محمد رضا "بوبو".

وكان نادي بيراميدز أعلن في الفترة الأخيرة إصابة "بوبو" في الفتاق ليخضع على إثرها جراحة في الفتاق وهنا سيغيب اللاعب لمدة لن تقل عن شهرين.

ويغيب إسلام عيسى عن لقاء فريقه ضد الزمالك بعد إصابته في نهاية الموسم الماضي بكسر في شظية القدم تعرض لها خلال إحدى التدريبات مع فريقه.

وبسبب الإيقاف وتراكم البطاقات الصفراء يغيب الثنائي الظهير المغربي محمد الشيبي و لاعب الوسط أحمد توفيق.

في المقابل، سيحدد المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو موقف رمضان صبحي من المشاركة أو استبعاده كإجراء احترازي بعد عودته من الإصابة.


في معسكر الزمالك فسيدخل الفريق الأبيض والذي يقوده المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مفتقدًا عدة أوراق هامة.الورقة الأبرز لفريق الزمالك هو أحمد سيد "زيزو" والذي يغيب بداعي الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء فاركو في ختام مباراة الدوري.

ولعقوبة الإيقاف أيضًا يغيب حاتم سكر عن لقاء فريقه ضد بيراميدز بسبب طرده في لقاء فاركو.ويغيب الثلاثي أحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عواد بداعي الإصابة، حيث تعرض الأول للإصابة في عضلة البطن، كما يغيب الثاني بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويأتي غياب عواد بداعي إصابته برشح في الركبة.

تعليقات

close