القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

رسالة قوية من ميدو الي جماهير الزمالك الحرب بدأت يا جماهير الزمالك

 


وجه أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة لأبناء وجماهير نادي الزمالك في ظل حالة عدم الاستقرار التي يعيشها النادي بعد رحيل مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي.


وكتب أحمد حسام ميدو اليوم الاثنين عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس» تويتر سابقًا: «من يعتقد بأن الهدوء عاد للزمالك باستقالة مجلس إدارته فهو واهم.. الحرب بدأت!».

وتابع ميدو: «أتعلمون الآن لماذا حاربت ألا تبدأ الفوضى مبكرا؟ مرتضى منصور ورجاله لم ينسحبوا من المشهد ورجال ممدوح عباس يحاولوا رد الجميل بعد وجودهم على ال payroll لسنوات وسنوات وسيادة الوزير حائر يرضي مين ولا مين!».


وأوضح نجم الزمالك السابق: «في وسط كل هذه الفوضى يتمنى البعض أن يترك أبناء النادي المخلصين المكان ليغرق لتتحقق أمنيته الذي يعمل عليها منذ سنوات بأن يهبط الزمالك إلى الهاوية! لذلك أوكد دائما باننا سنقف دائما بجانب النادي وسنتأكد دائما بأن عجلة العمل داخل النادي لن تتوقف ولو ليوم واحد، العمل مستمر داخل قطاع كرة القدم قطاع الناشئين جاهز للموسم والفريق الأول سيكون جاهزا للموسم بالإمكانيات المتاحة الآن».


وأضاف ميدو: «أنا رجل واقعي أتعامل مع الواقع دون أن أحلم الحياة علمتني بألا أحلم إلا وقت الأحلام والوقت الحالي وقت العمل على الأرض داخل الزمالك.. مرة أخرى رسالتي للجماهير بأن تتوحد وبأن تقف بجوار النادي كما تفعل دائما خاصة في هذا الوقت الصعب، لا تنجرفوا وراء اللجان الإلكترونية المأجورة التي أصبحت محترفة بعد سنوات عمل طويلة لصالح أجندات أشخاص بعينهم في توجيه بعض من صغار السن من الجماهير!».

تعليقات

close