القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

أوسوريو يلغي السفر الي بلادة ويؤكد الزمالك أهم الأن

 


تراجع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن السفر إلى بلاده لقضاء إجازته الصيفية، بسبب ضيق الوقت قبل معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وفضل أوسوريو البقاء في مصر خلال فترة الإجازة، رغبة منه في التركيز مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، خاصة أن أول تجمع للاعبين سيكون أول سبتمبر المقبل.

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الاطمئنان على البرنامج الغذائي، الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.

ويترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء للاتفاق فيها على خارطة العمل فى الفترة القادمة ومتطلبات وأولويات الفريق الأول.

وتناقش اللجنة الثلاثية مع أوسوريو الصفقات التى يحتاجها الفريق الأول والمراكز التى تحتاج إلى دعم لسد أوجه العجز والنقص،فضلاً عن مناقشة ملف الراحلين عن القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجديد من الدورى الممتاز.

وفى هذا الصدد أكد حسن موسى، المدير التنفيذى الجديد لنادى الزمالك، أن جميع طلبات الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو ستتم تلبيتها، خاصة أن الأولوية لديهم توفير الاستقرار الفنى والإدارى على الفريق الأول

تعليقات

close