القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

حسين لبيب يضع خارطة طريق لإنقاذ الزمالك سريعا

 


كشف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، أن غلق صفحة الماضي من أجل التركيز في مستقبل نادي الزمالك، مؤكدا أن الزمالك يمتلك كوادر إدارية وهناك هدف يسعوا لتحقيقه

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تواصل مع رموز النادي بشكل شبه يومي.

وتطرق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، للحديث عن كيفية عودة الروح الرياضية دون تعصب في التشجيع بين الأهلي والزمالك، موضحا أن التعصب بدايته من الإعلام ويجب التوقف عن تغذيته.

وأكد أنه لم يعد يشاهد قناة نادي الزمالك، لأنها تمجد أشخاص وتذم في آخرين بشكل مستمر، متعجبا من عدم دخول حسن شحاتة نادي الزمالك.

واقترح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، وجود برامج على قناة الزمالك يكون دورها التعريف برموز النادي لأنهم المثل الأعلى للنشء الصغير.

حسين لبيب يقترح إنشاء شركة للكرة بالزمالك تضم إدارة احترافية

وأضاف حسين لبيب، أن الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري، مبينا أن اللاعبين على مستوى كبير من الكفاءة والمهارة.

وأوضح أن مجموعة اللاعبين الموجودين بالزمالك الحاليين ساهموا في تتويج الفريق ببطولة الدوري على مدار عامين متتاليين، مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج إلى دعم كبير الفترة المقبلة.

كما أكد أن نادي الزمالك يحتاج إلى خبرات رياضية وإدارية محترفة، مشيدا بجمهور نادي الزمالك في دعمه للاعبين والفريق خلال الفترات الماضية، قائلا: "حاجة تفرح".

ونوه بأن الزمالك غني بنجومه وخبراته وجمهوره، مضيفا أن الزمالك في الفترة الحالية يمر بأزمة مالية صعبة ولابد من العمل على إيجاد حلول لها.

واقترح لبيب، إنشاء شركة للكرة في الزمالك لزيادة الموارد المالية للنادي، لافتا إلى أن الشركة لابد أن تضم نماذج احترافية لتقديم الأفضل للنادي.

وأكمل أن نادي الزمالك يمتلك إمكانيات عظيمة ولابد من إدارتها بشكل تسويق، مؤكدا أن الزمالك اسم كبير سواء في الدول العربية أو الإفريقية ولابد من تخصيص إدارة محترفة للتسويق في الزمالك.

تعليقات

close