القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مرتضي منصور يتحدث عن موقف الزمالك من بيع زيزو

 


نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة يوضح خلالها بعض الحقائق التي تخص القلعة البيضاء.

 

وجاء منشور مرتضى منصور كالتالي: نشر أحد الأشخاص المحسوب على الإعلام ظلما على صفحته الشخصية كلام فارغ كاذب لا أساس له من الصحة، حيث ادعى أن نادي الزمالك رغم إعلانه رفض بيع الكابتن أحمد سيد زيزو، إلا أن النادي رغم ذلك يجهز عقود بيع اللاعب لسداد مديونياته.

مرتضى منصور: الزمالك ليس مديونا لأحد

وأضاف: للأسف مضطرين للرد على هذه الإشاعات الكاذبة التي أصبحت شبه يومية ولا تنتهي:

أولا: نادي الزمالك ليس مديونا لأحد لأن رصيده في البنوك ما يقرب من 100 مليون جنيه، وللأسف محجوز عليهم من أحد الأشخاص الذي لا هدف له إلا تدمير نادي الزمالك بعد أن رحل عنه ونجح في تدميره لمدة 10 سنوات.

ثانيا: لنادي الزمالك طرف الشركة الراعية حوالي 120 مليون جنيه.

ثالثا: كان المستشار مرتضي منصور اتفق مع أحد رجال الأعمال على تخصيص بعض المحلات لشركته مقابل 37 مليون جنيه، والرجل أصدر الشيك لكن النادي عاجز عن صرفه بسبب الحجز على أرصدته.

رابعا: أرسل الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لنادي الزمالك مبلغ 900 ألف دولار، ما يعادل 30 مليون جنيه مصري، والنادي عاجز عن صرفها بسبب هذا الشخص وحجوزاته.

خامسا: يستحق لنادي الزمالك حوالي 90 مليون جنيه مستحقات على بعض الأعضاء سواء الاشتراك السنوي أو مديونيات متأخرة.

سادسا: يستحق لنادي الزمالك حوالي 100 مليون جنيه غرامة عقوبة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وآخر موعد للدفع 6 أكتوبر المقبل.

تعليقات

close