القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

أول تعليق من حسين لبيب بعد استقالة مجلس ادارة الزمالك

 

علق حسين لبيب رئيس اللجنة التي كانت تدير نادي الزمالك عن قرار مجلس إدارة النادي بالاستقالة من منصبه

وكان مجلس ادارة الزمالك قد فاجئ الجميع بتقديم استقالة جماعية اليوم من منصبه في إدارة النادي.

حسين لبيب وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث قائلا:

الزمالك أولا.. جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب.. وصلا بما تحدثت به اليكم وتعاهدنا عليه أن نعمل معا على استعادة النادي إلى الطريق الصحيح باسلوب مدروس وخطوات واعية اختلف معنا فيه البعض بدافع من وحماسهم وغيرتهم الشديدة علي النادي”.

وتابع :”ولا يسعنا في هذا التوقيت سوي أن أشارككم التعبير والارتياح بعد أن رحل عن النادي من كانوا غير أهل لادارته فتردي النادي على يديهم و بسوء إدارتهم أوشك على الانهيار في كافة المجالات .. وبعيدا عن الظروف والأسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الأمور حيث تم إهدائه اليهم واختطافه على يديهم في غفلة لن تتكرر.. وفي هذه اللحظة الفارقة في تاريخ نادينا الحبيب”.

واستكمل :”فأننا نتطلع إلي مستقبل أفضل و أكرر ما أكدته مرارا من ثقتي في وعي وحكمة قيادات وأجهزة الدولة وأن النادي لن يتكرر إهداؤه ولا اختطافه وإنما سوف يعود أمره حتما إلي المخلصين من ابنائه الذين حملوا اسمه ورفعوا رايته وما أكثرهم .. وهم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون على العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به إلى حيث المكانة التي تليق به و أعضائه و جماهيره العظيمة..عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

تعليقات

close