القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

عبدالواحد السيد يتحدث عن استعداد فريق كرة القدم للموسم الجديد وبداية التجمع


أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر، على أن ينتظم الفريق في معسكر داخلى بمصر الجديدة بداية من يوم 4 سبتمبر المقبل.
 
وأضاف عبد الواحد السيد أن الجهاز الفني استقر على خوض الفريق لتدريباته على ملعب الكلية الحربية.
 
وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين سيخضعون لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين.
 
وتراجع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن السفر إلى بلاده لقضاء إجازته الصيفية، بسبب ضيق الوقت قبل معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وفضّل أوسوريو البقاء في مصر خلال فترة الإجازة، رغبة منه في التركيز مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، خاصة أن أول تجمع للاعبين سيكون أول سبتمبر المقبل.

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لاعبى الأبيض بخضوعهم لقياس أوزان بمجرد عودتهم للتدريبات الجماعية رغبة منه فى الاطمئنان على البرنامج الغذائي، الذى وضعه للاعبين ومدى الحالة الفنية والبدنية لهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد من الدورى الممتاز.

ويترقب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عقد جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير القلعة البيضاء للاتفاق فيها على خارطة العمل فى الفترة القادمة ومتطلبات وأولويات الفريق الأول

تعليقات

close