القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

خالد الغندور يعلن عن تفاصيل صفقات الزمالك وموعد الإعلان عنها


كشف الإعلامي خالد الغندور عن الصفقات التي سيدعم بها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر فضائية «الزمالك»: «من وجهة نظري الزمالك لن يستطيع جلب أي صفقة جديدة قبل 15 أو 20 يوما، لأن الزمالك حاليًا يجب أن يحل مديونياته ويحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين».

وتابع: «المشكلة الكبرى هي دفع مليون و400 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث لم يتم تجميع المبلغ حتى الآن، وهذا مبلغ كبير للغاية، الزمالك جمع جزءا كبيرا من المبلغ ويعمل حاليًا على تجميع الجزء الباقي»، مؤكدًا :«مجلس الإدارة الحالي هو الذي يتحمل المسؤولية».

وأوضح: «الزمالك اتفق مع لاعبين مصريين، حيث تم الاتفاق مع الثنائي اللذين سينضمان للفريق في الميركاتو الصيفي على كافة التفاصيل المالية، كما تم الاتفاق مع أنديتهما».

وواصل: «تفعيل التعاقد مع الثنائي سيكون مع فتح باب القيد لنادي الزمالك».

وأردف: «الزمالك أنهى الاتفاق مع مهاجم أجنبي»، مضيفًا: «الزمالك أنهى الاتفاق على كل شيء مع مدافع أجنبي، حيث سينضم للفريق في صفقة انتقال حر، ويتبقى فقط تنفيذ الاتفاق».

وأتم: «الزمالك سوف ينهي أزماته في نهاية شهر أغسطس الجاري، وسيلجأ بعد ذلك إلى الإعلان عن صفقاته الجديدة، حيث سيتبقى 14 يومًا على غلق باب القيد».

تعليقات

close