القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مباراة الزمالك و الهدي السعودي في البطولة العربية والتي انتهت بفوز الزمالك 28-24

 

فاز كوماندوز يد الزمالك على الهدي السعودي بنتيجة 28-24 ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية المؤهلة إلى السوبر جلوب. 

 

وضمن الزمالك التأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية، بعد فوزه اليوم على فريق الهدي السعودي.

وتقدم الزمالك في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يواصل تقدمه في الشوط الثاني؛ لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 28-24 ويضمن التواجد ضمن الثمانية الكبار.

ويتواجد الفريقين في المجموعة الثانية التى تضم الزمالك والهدي السعودي والعربي الكويتي وعين التوتة الجزائري و الشعلة اليمني.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية لكرة اليد بمشاركة فريقين من مصر عن وقوع الزمالك بالمجموعة الثانية، والبنك الأهلي بالمجموعة الأولى.

وشهدت مباراة الزمالك والهدى السعودي في الجولة الثالثة من البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم للأندية "السوبر جلوب" حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وحرص جمهور الزمالك على مؤزارة فريقه بعد الخسارة من العربي الكويتي أمس الخميس، ويمني جمهور الفارس الأبيض النفس بالتتويج بالبطولة العربية التي تؤهل حاملها إلى السوبر جلوب، وهي البطولة المفضلة للزمالك للمشاركة بها.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز في المباراة الافتتاحية على فريق عين توتة الجزائري، فيما خسر من العربي الكويتي.

قائمة الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

كريم هنداوي، ومحمود فلفل، وأحمد وليد، وهشام السبكي، وأحمد الأحمر، وأحمد سامح، وأحمد حسام، وأحمد عبد الرحمن، وأحمد مؤمن صفا، وإبراهيم السيد، وخالد وليد، وشادي خليل، وعمر الوكيل بكار، ومازن رضا، ومحمد علاء السيد، ومحمد البسيوني، ومحمد ياسين، ومؤمن زكي، وهشام صلاح.

فيديو ملخص مباراة الزمالك و الهدي السعودي

 

تعليقات

close