القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مفاجئات في قائمة نيبوشا لمواجهة الاتحاد وقرار تقسيم مران الغد عل فترتين



استقر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك، على ملامح قائمة الفريق الأبيض وظهرت تلك الملامح بعد إخطار عدد من اللاعبين بخوضهم مران غد فى الثانية ظهراً رغم أن المران الأساسى للفريق سيقام فى الرابعة عصراً.






نيبوشا قرر أن يتواجد محمد رمضان وأحمد داوودا وأحمد كابوريا وأحمد مجدى فى مران الثانية من ظهر الغد رغم أن الرباعى كانوا مرشحين بقوة للعودة للمشاركة بداية من مواجهة زعيم الثغر.

على الرغم من التأكيدات التى خرجت أن نيبوشا سيمنح فرص للمستبعدين فى الفترة القادمة بداية من موقعة الاتحاد السكندرى إلا إن الأمور جاءت على عكس تلك التأكيدات وفاجئ نيبوشا الجميع باستقراره على خوض مواجهة الاتحاد السكندرى بقائمة مشابهة لمواجهة الإسماعيلى مع وجود تعديل وحيد بضم حازم إمام.


فيما استقر نيبوشا على تواجد حازم إمام فى مران الرابعة عصراً حيث يتم تجهيزه للعودة للمشاركة أمام زعيم الثغر، وستكون قائمة الزمالك أمام الإسماعيلى مشابهة ولكن ستضم تلك المرة 20 لاعبا وليس 22 لاعب.

كانت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلى قد ضمت 22 لاعبا هم:"أحمد الشناوى وعمر صلاح فى حراسة المرمى، محمد مجدى ومحمود حمدى الونش وعلى جبر ويوسف أوباما ومؤيد العجان وأحمد مجدى ومحمود علاء فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد الشامى ومحمد أشرف ومحمد رمضان ومحمد إبراهيم وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة فى خط الوسط، كاسونجو وبنجامين أتشامبونج وصلاح عاشور ورزاق سيسيه فى خط الهجوم".




كما تلقى محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، إخطاره بتواجده فى الرابعة من عصر الغد أى إنه سيتواجد مع الفريق فى المباراة المقبلة ولم يصدر قرار رسمى بتجميده خاصة إن الجهاز الفنى لم يتلقى أى إخطار فى هذا الشأن من مرتضى منصور رئيس النادى الذى أوضح أن هناك لاعب سيتم تجميده لأجل غير مسمى وأشار بعض أعضاء المجلس إلى تجميد هيما إلا إن تواجده فى مران الرابعة عصراً يؤكد عدم تجميده.

تعليقات

close