القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

اهم رسائل فاروق جعفر للاعبين في الاجتماع معهم اليوم



وجه فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك بعض الرسائل المهمة للاعبيه على هامش الاجتماع بهم اليوم الثلاثاء بعد النتائج السلبية للفريق خلال الفترة الماضية وعدم تحقيق نتائج مرضية. 




جعفر وجه عدة رسائل للاعبين وكان على رأسها تعنيفهم بسبب التقصير من جانب بعضهم وغياب الروح عنهم، وشدد عليهم بأن إمكانيات الزمالك لا تقبل على الإطلاق التعادل مع الرجاء والخسارة بثلاثية أمام سموحة ومصر للمقاصة، وأكد لهم أن الفريق ينافس على بطولة الدوري ومن غير المقبول أن تكون النتائج بهذا الشكل.

كما وجه اللوم إلى اللاعبين الكبار بالفريق مؤكدًا أن عليهم دورا مختلفا عن باقي اللاعبين باعتبارهم الأكثر خبرة ولا يمتلكون نفس رهبة وخوف اللاعبين الجدد وكان عليهم لم الشمل والتدخل في الوقت المتاسب، وأشار إلى أن الإدارة لم تقصر مع أي لاعب بالفريق بل على العكس وفرت لهم المناخ الأمثل من أجل تحقيق الانتصارات.




وفي السياق ذاته، علم "زمالك نيوز" أن مرتضى منصور رئيس النادي رفض عقد أي جلسات مع اللاعبين بسبب تصريحاته الأخيرة بأنه لم يتسلم المسئولية للنادي بعد وهو ما جعله يفضل البعد عن أي مهمة بشكل رسمي لحين حسم مشكلته مع هاني العتال نائب الرئيس.

تعليقات

close