القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

هاني زاده يعلن رسمياً إنتهاء ازمة ريكاردو بالتفاصيل



كشف هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن كافة التفاصيل الخاصة بإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب البرازيلي ريكاردو، كاشفًا أن القضية وصلت في درجات التقاضي لمرحلة «اللا عودة».

وأشار «زادة»، في تصريحات صحفية اليوم، الأربعاء، إلى قيام مسؤولو الزمالك بسلك جميع الطرق القانونية لتخفيض الغرامة الموقعة على النادي، بسبب إدارة ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق.




وقال «زادة»: «كلف ممدوح عباس محامي يدعى مازيلي، الذي وضع على الزمالك مبالغ طائلة، حيث كان الحكم الأول توقيع عقوبة على الزمالك بمبلغ مليون و350 ألف دولار، بالإضافة إلى 5% كغرامة».

وتابع: «مجلس مرتضى منصور أدار القضية باحترافية، حيث تم تكليفي والمحامي نصر عزام وكريسبو، ونجحنا في تخفيض المبلغ إلى 475 ألف دولار، بالإضافة إلى الغرامة الموقعة».

وأردف: «بناء على تعليمات لجنة الانضباط بـ(فيفا)، حضر ريكاردو ووكيل أعماله أسامة متري إلى مصر، واستقبله مرتضي منصور، حيث تم الاتفاق على جدولة المبلغ على 12 شهر، على أن تكون الدفعة الأولى 100 ألف دولار».

واستطرد «زادة»: «نجح مسؤولو الزمالك في إقناع ريكاردو بفتح حساب شخصي باسمه، خاصة أن ممدوح عباس قام بعمل حجز إداري على حسابات الزمالك، وتم إيداع الدفعة الأولى في حساب اللاعب في بنك المصرف المتحد، على أن تكون باقي الدفعات في حساب ريكاردو، حسب الاتفاق».




وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك: «تم إرسال ملف التصالح إلى لجنة الانضباط بـ(فيفا)، مع إخطارهم بالتصالح، وسيقوم وفد من الزمالك في منتصف يناير، بالمثول أمام المحكمة الرياضية في لوزان لإثبات التصالح».

تعليقات

close