القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

شروط مجلس إدارة الزمالك لبيع مصطفي فتحي نهائي



علم زمالك نيوز ان مجلس الادارة  برئاسة مرتضى منصور اشترط ، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى صفقة بيع نهائى. من جانبه، كشف أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، المشرف على الكرة، أن النادى لن يمانع إطلاقا فى بيع فتحى نهائيا مقابل 3 ملايين و700 ألف دولار إذا أراد التعاون السعودى شراءه بشكل نهائى بناء على الاتفاق المبرم بيننا.




وكشف المشرف على الكرة أن فتحى مرتبط بعقد رسمى مع الزمالك حتى موسم 2020/2021، وبالتالى فإن كل ما يثار حول انتقال اللاعب لأى ناد داخلى أو خارجى لن يتم إلا من خلال نادى الزمالك، وأبدى أحمد مرتضى اندهاشه من تمرد اللاعب على ناديه، رغم أنه يعلم أن مصيره فى يد مجلس إدارة نادى الزمالك، وأنه لا يستطيع اللعب لأى ناد دون موافقة مجلس الإدارة.

وطالب أحمد مرتضى اللاعب بالالتزام مع ناديه والتركيز مع التعاون لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية واستعادة مستواه الحقيقى ثم بعد ذلك يفكر فى العودة أو الاستمرار أو الانتقال لأى ناد آخر.




من جهة ثانية، يحسم مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، خلال الساعات القليلة المقبلة مصير التجربة الودية التى سيخوضها الفريق أمام المريخ السودانى فى دبى فى الثانى عشر من يناير المقبل، والتى تلقاها النادى من إحدى شركات التسويق الرياضى بالإمارات لإقامة المباراة فى دبى، بناء على التقرير الذى سيرفعه أيمن حافظ، المدير الإدارى، الذى سافر إلى دبى أمس للاجتماع مع الشركة الراعية للمباراة والاتفاق على كافة الشروط والمقابل المادى الذى سيحصل عليه النادى للموافقة على المباراة. 



تعليقات

close