القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

الزمالك يشهد جمعية عمومية تاريخية لم تحدث في اي نادي من قبل وعن المؤشرات


تشهد انتخابات نادي الزمالك حضور كثيف من اعضاء الجمعية العمومية لم يشهدها نادي الزمالك من قبل ولا أي نادي في مصر ، وحسب المؤشرات الأولية لعدد الحضور أكد المستشار عادل الشوربجي أن الحضور يتجاوز الـ 35 الف عضو أدلو بأصواتهم وقد يصل العدد الي 40 ألف عضو في الدقائق الأخيرة قبل غلق باب التصويت و البدء في إفراز الاصوات .





وقال النجم حازم امام بعد الأدلاء بصوتة في انتخابات النادي أنه سعيد جدا بالمشهد الحضاري الذي يشهدة نادي الزمالك اليوم و الحضور الكبير من قبل اعضاء النادي ، و أنه يثق في وعي اعضاء النادي و أختياراتهم وبصرف النظر من سيفوز ولكن يجب تكاتف الجميع بعد الانتخابات للنهوض بالنادي .

أكد خالد لطيف، عضو اتحاد الكرة، أنه فخور بالجمعية العمومية لنادى الزمالك وحرصها على الحضور أمس واليوم للقلعة البيضاء للمشاركة فى العملية الانتخابية، وهو ما يعكس الوعى والثقافة العالية لأعضائه والإيجابية والديمقراطية الحديثة فى الأندية.

وقال لطيف إنه واثق فى اختيارات الجمعية العمومية لمستقبل القلعة البيضاء، لأنها تعبر عن إرادة قوية وحرة، مشددا على أن هذه الجمعية تاريخية ولم تحدث فى أى ناد من قبل. وكان خالد لطيف أدلى بصوته فى انتخابات نادى الزمالك، والتى تقام على مدار يومين وفقا للائحة.






اخيرا يجب علي الجميع ان يكون فخور بالجمعية العمومية التاريخية لنادي الزمالك و الحضور الكبير الذي لم يشهده اي نادي في تاريخ الكرة المصرية من قبل ، وبصرف النظر من سيكتب له الفوز ومن لم يحالفه الحظ يجب علي الجميع التكاتف لتحقيق احلام جماهير نادي الزمالك و اعضاء الجمعية العمومية .

تعليقات

close