القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك اليوم عودة دونجا و تدريبات خاصة للمهاجمين



بدأ الفريق مرانه اليوم بتدريبات إحماء تحت قيادة ماركو يوفانوفيتش مدرب الأحمال وأدى اللاعبين تدريبات كرة باليد، والتى انتظم فيها محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الفريق في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، بعد غيابه عن مران الأمس، لحصوله على إذن الجهاز الفني بقيادة نيبوشا نظرا لارتباطه بحضور حفل زفاف شقيقه.




كما تغيب عن مران الزمالك كلا من أسامة إبراهيم وأحمد مجدي للإصابة بخلاف الخماسى الدولى سواء الثلاثى على جبر وطارق حامد وأحمد الشناوى المتواجدين مع المنتخب الوطنى أو الثنائى السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي.

بينما أجرى الجهاز الفنى تقسيمة بطول الملعب خلال تدريبات اليوم وسط تألق لاعبى الهجوم، ووجه طارق يحيى المدرب العام للزمالك إشادة خاصة للاعبى الهجوم على ظهورهم بمستوى طيب، قبل مواجهة المنيا يوم الخميس المقبل، فى دور الـ32 بكأس مصر.

فيما حرص المونتنجري نيبوشا المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق للحديث عن مواجهة المنيا وطالب نيبوشا اللاعبين بالتركيز وتحقيق الفوز لمواصلة مشوار الفريق بالبطولتين المحليتين الدوري والكأس كما وعد المجتهدين بالحصول على فرصة المشاركة في مباراة المنيا.

ووجه مدحت عبد الهادي المدرب المساعد للزمالك تعليمات خاصة لثلاثي الدفاع محمود علاء ومحمد مجدي ومحمود حمدي "الونش" خلال مران اليوم وحرص عبد الهادي على منح الثلاثي تعليماته لتصحيح الأخطاء وبعض التعليمات الفنية لزيادة مستواهم خلال الفترة المقبلة.




كما حرص نيبوشا على تخصيص جانب من المران الجماعي اليوم لتدريب المهاجمين وصانعي الألعاب على الركلات الحرة، وقاد نيبوشا تدريب اللاعبين على الكرات الحرة بنفسه وذلك للاستفادة منها في المباريات المقبلة .

تعليقات

close