القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران اليوم " أتشيمبونج " جاهز لبتروجت و نيبوشا يطلب استعادة لاعب الزمالك من الإعارة



إستفسر المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك، عن إمكانية عودة مصطفى محمد، مهاجم الفريق المعار إلى طنطا، في يناير لتدعيم هجوم الفريق.





وكان الزمالك أعار اللاعب لطنطا في بداية الموسم الحالي، وتألق المهاجم مع أبناء السيد البدوي في الموسم الحالي.

ويسعى النادي الأبيض لتدعيم الهجوم بناء على طلب المدير الفني المونتينجري، خاصة مع ابتعاد باسم مرسي وخالد قمر عن مستواهما، وعدم مشاركة سيسيه، وإصابة أشيمبونج، حيث بدأ يعتمد على الكونغولي كابونجو كاسونجو.

من ناحية أخرى، شارك الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم فريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض استعدادا للقاء بتروجت المقبل، بعدما تعرض لإصابة في أنكل القدم خلال تدريب الفريق، الثلاثاء.

ويلتقي الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري علي ملعب ستاد القاهرة.




وحصل أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للفريق، على راحة بعدما أجرى عملية جراحية اليوم بعد إصابته بكسر في الأنف بعد كرة مشتركة مع معروف يوسف لاعب وسط الفريق.

كما شارك أحمد الشناوي في تدريبات الفريق بصورة طبيعية لليوم الثاني على التوالي بعدما تماثل للشفاء من نزلة البرد التي كان يعاني منها، فيما غاب أحمد مجدى لاعب وسط الفريق، عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

ويغيب مجدي بسبب تعرضه لإصابة في الركبة جعلت الجهاز الفني يُفضّل منحه راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق لحين تماثله للشفاء.

تعليقات

close