القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

رسمياً وكما إنفردنا " we " راعي الزمالك الرسمي و عقد الرعاية يصل لـ 200 مليون


علم "زمالك نيوز" أن شركة بريزنتيشن سبورت الراعى الرسمى للكرة المصرية ونادى الزمالك، أتمت الاتفاق والتعاقد مع المصرية للاتصالات "الشبكة الرابعة للاتصالات (we)" لتصبح الراعى الرسمى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك.






وقال عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة "بريزنتيشن" في تصريحات خاصة للزمالك نيوز، إن شركته أتمت التعاقد مع الشبكة الرابعة للمحمول، لتكون الراعي الرسمي علي صدر قميص الزمالك، ويتم الآن وضع لوجو الشركة على القمصان الخاصة بفريق الكرة بالقلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يكون ظهورها الأول خلال لقاء طنطا المقبل فى الدورى، الذى سيقام يوم 13 أكتوبر الجارى، على استاد غزل المحلة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المسابقة.

وأضاف وهبى فى تصريحات خاصة لـ"زمالك نيوز"، أن الشركة المصرية للاتصالات ستكون بنسبة كبيرة راعية أيضا للدوري المصرى الممتاز هذا الموسم بالكامل، ومن المنتظر أن تتوسع الشركة وتقوم برعاية عدد آخر من أندية الدورى الممتاز.





وأكد المدير التنفيذي لشركة "بريزنتيشن"، أن عقد رعاية المصرية للاتصالات مع نادى الزمالك قد يصل الي 200 مليون جنية ، مؤكدا أنه سيتم الإعلان فى الوقت المناسب عن القيمة الحقيقية لعقد الرعاية .

وينتهي عقد رعاية الزمالك مع الشركة الراعية للكرة المصرية، بنهاية هذا الموسم، وقام أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيش، وأسامة الشيخ رئيس قنوات أون سبورت، ومحمد حلاوة رئيس شركة لاكتيل، بزيارة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى منزله الشهر الماضى، لتجديد العقد.

تعليقات

close