القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

ثاني تجارب الزمالك الودية يخوضها اليوم أمام حطين السعودي



يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى السادسة مساء اليوم السبت ثانى تجاربه الودية أمام حطين السعودي بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بعد أن لعب أمس مباراته الأولى مع طلائع الجيش.

وقرر المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الاكتفاء بالمباراتين فى فترة توقف المسابقة، حيث ينهى الجهاز المعسكر بعد المران الصباحى الذى يجريه صباح الغد بعدها يعود إلى التدريبات على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء طنطا فى الجولة الخامسة للدورى باستاد غزل المحلة يوم الجمعة المقبل.




وتراجع نيبوشا عن فكرة نقل المعسكر إلى الإسكندرية خوفاً من إرهاق اللاعبين، وحتى لا يتم تشتيتهم وفضل البقاء فى التجمع حسب البرنامج الذى وضعه مسبقاً.

ويلعب الزمالك اليوم بتشكيل مختلف عن الذى أدى به لقاء طلائع الجيش لمنح الفرصة لباقى اللاعبين بهدف الوقوف على مستواهم فى ظل رغبته فى الدفع ببعضهم فى اللقاءات الرسمية المقبلة، وهناك اتجاه لإشراك أيمن حفنى الذى شفى تماماً من إصابته فى جزء من المباراة.

وأكد طارق يحيى المدرب العام أن الأمور تسير بشكل جيد فى المعسكر، حيث فضل نيبوشا ألا يكون المعسكر طويلاً حتى لا يصاب اللاعبون بالملل. مشيراً إلى أن التركيز فى التدريبات كان على شقين، الأول يهدف لرفع معدل اللياقة البدنية، والثانى يركز على تدريب اللاعبين على عدد من الجمل التكتيكية لكسر التكتلات الدفاعية بعد تجربة مباراة إنبى، خاصة أن المتوقع أن يلعب معظم الفرق التى تواجه الزمالك بطرق دفاعية.




وأشاد طارق يحيى بالتزام جميع اللاعبين وحماسهم فى التدريبات، وأكد أن هناك تصميماً من الجميع على استعادة الانتصارات بداية من لقاء طنطا بهدف العودة لاعتلاء قمة الدورى.

فى الوقت الذى واصل فيه الثنائى محمد إبراهيم والغانى أشيامبونج التدريبات التأهيلية بملعب النادى تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوى إخصائى إصابات الملاعب والأحمال.

تعليقات

close