القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي البنك الأهلي
  • الساعة 7 مساء
  • 2/05/2024
  • بطولة الكونفدرالية

نيبوشا يستقر علي ضم حفني لقائمة الزمالك وجلسات خاصة مع اللاعب



استقر المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى لفريق الزمالك، على عودة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق لقائمة المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد التأكد من شفائه بشكل نهائى بعد معاناته من الإصابة خلال الفترة الماضية.




ومن المقرر أن يتواجد أيمن حفنى فى قائمة الزمالك خلال مباراة سموحة المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدورى، بعدما أصبح الجهاز الفنى للأبيض على يقين بجاهزية اللاعب للتواجد مع زملائه.

وشارك أيمن حفنى فى جزء من وديه الزمالك أمام الداخلية بالأمس، التى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة ثقيلة بعدما سجل لاعبوه 7 أهداف، بينما فشل الفريق الضيف فى تسجيل أهداف، وظهر الحاوى بشكل جيد خلال اللقاء ونجح فى إحراز الهدف السابع لفريقه بعد فترة غياب كبيرة عن القلعة البيضاء.


واطمأن الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة نيبوشا، على أيمن حفنى بعد التأكد من جاهزيته الكاملة للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، بعدما تغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة بمزق فى العضلة الضامة.




وغاب أيمن حفنى لفترة طويلة عن مباريات الزمالك، بعدما تجددت إصابته فى العضلة الضامة، وتحديداً عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك، وتغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر، وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدورى.

تعليقات

close