القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

مران الزمالك اليوم مشاهد ساره و اخري مقلقه



في إطار متابعة زمالك نيوزلأحداث مران الزمالك اليوم فقد خاض فريق الزمالك تدريبه اليوم على ملعب النادي حلمي زامورا استعدادا لمباراة طنطا المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.





وشهد التدريب مشاركة محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق ، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بعدما أجرى عملية جراحية لإزالة الشريحة والمسامير من قدمه.

وحصل الثلاثي الدولي علي جبر وطارق حامد وأحمد الشناوي على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد عودتهم من معسكر المنتخب الأخير، عقب الفوز على الكونغو في التصفيات المؤهلة للمونديال، وتأهل الفراعنة لكأس العالم المقبل.

ومن المقرر أن يتواجد الثلاثي في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء، بعدما فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة اليوم.

وفي سياق متصل شهد التدريب غياب أحمد مدبولي لاعب وسط الفريق بسبب تعرضه لنزله برد حادة وارتفاع في درجة الحرارة، وفضل الجهاز الفني منحه راحة.




وفي الوقت ذاته تواجد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في المران دون أن يشارك في التدريبات بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في الخلفية، وسيخضع لأشعة لتحديد موقفه.

وحصل أحمد مجدي لاعب الوسط علي راحة لمدة اسبوع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء طلائع الجيش الودي، في حين أدى كاسونجو تدريبات تأهيلية في حمام السباحة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وركز الجهاز الفني للفريق على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام طنطا.

تعليقات

close