القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي الزمالك
0 : 0
نادي سوار الغيني
  • الساعة 7 مساء
  • 25/02/2024
  • بطولة الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك و وادي دجلة و ملعب المباراة و القنوات الناقلة


تعود الحياة من جديد لملعب ستاد القاهرة الدولي، فبعد غياب ملعب ستاد القاهرة سيتم إقامة المباريات عليه ، ستكون أول مباراة تلعب عليه هي مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.




الزمالك يدخل هذه المابراة ولديه 9 نقاط من 6 جولات خاضهم الفريق الأبيض في مسابقة الدوري هذا الموسم، الفريق الأبيض فاز في مباراتين وتعادل في 3 وهزم في واحدة.

أما فريق وادي دجلة فبدايته لم تكن جيدة في دوري هذا الموسم، الفريق الدجلاوي فاز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل في اثنين، وهزم في ثلاث، ليحصد الفريق 5 نقاط في 6 مباريات، جعلته في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وهو مركز متأخر للفريق مقارنة بالمواسم السابقة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة القادمة في الدوري المصري مساء يوم الأحد الموافق 2017/10/29، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

الدولة التوقيت
الإمارات 9:00 pm
الكويت 8:00 pm
السعودية 8:00 pm
دولة فلسطين 8:00 pm
ألمانيا 7:00 pm
إيطاليا 7:00 pm
التشيك 7:00 pm
قطر 8:00 pm
الاردن 7:00 pm
ليبيا 7:00 pm





وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك ووادي دجلة مساء يوم الأحد القادم من ملعب ستاد القاهرة الدولي عبر شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت، كما أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة dmc sports.

تعليقات

close